Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278
Titre: تأثير الإعلان على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة لمنتجات شركة موبيليس
Auteur(s): Bouanani, Hakima
Mots-clés: سلوك المستهلك
الزبائن
التسويق
الإعلان
شركة الهواتف النقالة
الترويج
Date de publication: 4-jan-2014
Résumé: الفصل الاول من البحث خصص لدراسة سلوك المستهلك و علاقته بالتسويق الحديث ثم دراسة نظرية حول سلوك المستهلك و تطوره و أنواعه و خصائصه و العوامل المؤثرة فيه و كذا عملية الشراء،أما الفصل الثاني فقد خصص لدراسة الترويج و الإعلان خاصة،أما الفصل الثالث يناقش تأثير الغعلان على سلوك المستهلك من خلال الدراسات السابقة و من خلال دراسة ميدانية لشركة موبيليس.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278
Collection(s) :Magister en S-Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
BOUANANI-HAKIMA .MAG.pdf3,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.