Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouanani, Hakima-
dc.date.accessioned2014-01-04T13:03:37Z-
dc.date.available2014-01-04T13:03:37Z-
dc.date.issued2014-01-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3278-
dc.description.abstractالفصل الاول من البحث خصص لدراسة سلوك المستهلك و علاقته بالتسويق الحديث ثم دراسة نظرية حول سلوك المستهلك و تطوره و أنواعه و خصائصه و العوامل المؤثرة فيه و كذا عملية الشراء،أما الفصل الثاني فقد خصص لدراسة الترويج و الإعلان خاصة،أما الفصل الثالث يناقش تأثير الغعلان على سلوك المستهلك من خلال الدراسات السابقة و من خلال دراسة ميدانية لشركة موبيليس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالزبائنen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالإعلانen_US
dc.subjectشركة الهواتف النقالةen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.titleتأثير الإعلان على سلوك المستهلك الجزائري دراسة حالة لمنتجات شركة موبيليسen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en S-Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
BOUANANI-HAKIMA .MAG.pdf3,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.