Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3274
Titre: إدارة صفوف الإنتظار في القطاع البنكي حالة البنك الوطني الشعبي
Auteur(s): Bousalah, Sofiane
Mots-clés: البنوك, إتخاذ القرارات, نظرية صفوف الإنتظار, الخدمات المصرفية, الزبائن.
Date de publication: 4-jan-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من البحث خصص للتعريف بالخدمات و تطورها و أهميتها و كذا دور الزبون في أداء الخدمة و التطرق إلى جودة الخدمة و العوامل المؤثرة فيها.الفصل الثاني إستعرض الخدمات البنكية و كذا الإستراتيجيات و السياسات بهدف ضمان ولاءالزبائن وإستمرارية البنك، الفصل الثالث خصص للقرارات البنكية و كيفية إتخاذ القرارو مشاكل القرار،ثم الفصل الرابع تناول نظرية صفوف الإنتظار،و الفصل الأخير عبارة عن دراسة تطبيقية للبنك الوطني الجزائري.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3274
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إدارة-صفوف-الإنتظار-في-القطاع-البنكي-حالة-البنك-الوطني-الشعبي.pdf3,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.