Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3274
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBousalah, Sofiane-
dc.date.accessioned2014-01-04T12:00:17Z-
dc.date.available2014-01-04T12:00:17Z-
dc.date.issued2014-01-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3274-
dc.description.abstractالفصل الأول من البحث خصص للتعريف بالخدمات و تطورها و أهميتها و كذا دور الزبون في أداء الخدمة و التطرق إلى جودة الخدمة و العوامل المؤثرة فيها.الفصل الثاني إستعرض الخدمات البنكية و كذا الإستراتيجيات و السياسات بهدف ضمان ولاءالزبائن وإستمرارية البنك، الفصل الثالث خصص للقرارات البنكية و كيفية إتخاذ القرارو مشاكل القرار،ثم الفصل الرابع تناول نظرية صفوف الإنتظار،و الفصل الأخير عبارة عن دراسة تطبيقية للبنك الوطني الجزائري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالبنوك, إتخاذ القرارات, نظرية صفوف الإنتظار, الخدمات المصرفية, الزبائن.en_US
dc.titleإدارة صفوف الإنتظار في القطاع البنكي حالة البنك الوطني الشعبيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إدارة-صفوف-الإنتظار-في-القطاع-البنكي-حالة-البنك-الوطني-الشعبي.pdf3,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.