Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3197
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSahel, Sidi mohamed-
dc.date.accessioned2013-12-20T09:37:44Z-
dc.date.available2013-12-20T09:37:44Z-
dc.date.issued2013-12-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3197-
dc.description.abstractعالج موضوع الرسالة التسويق المصرفي و مدى تطبيقه بالبنوك العموميو الجزائرية. لقد تم تنظيم البحث إلى أربعة فصول،الفصل الأول تم التعريف بالمفهوم و الأنشطة التسويقية، الفصل الثاني تطرق إلى إقتصاد و تسويق الخدمات،أم ا الفصل الثالث فقدم مقاربة للمفهوم التسويقي في المصارف ،أما الفصل الرابع و الأخير فهو عبارة عن دراسة تطبيقية بخصوص متطلبات التسويق المصرفي في المؤسسات المصرفية العمومية مع الإشارة إلى بنك الفلاحةو التنمية الريفية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتسويق، البنوك، المصارف العمومية، النظام المصرفي الجزائري، تسويق الخدمات، إقتصاد الخدماتen_US
dc.titleآفاق تطبيع التسويق في المؤسسات المصرفية العمومية الجزائرية مع الإشارة إلى بنك الفلاحة و التنمية الريفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.