Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20275
Titre: سترجة الإعلانات التلفزيونية-دراسة تطبيقية -
Auteur(s): بن عودة, مريم
Mots-clés: السترجة، الترجمة الإشهارية ،الإعلانات التلفزيونية، سترجة الإعلانات التلفزيو نية
Date de publication: 14-mai-2023
Résumé: تتمحور هذه الِّّد ارسة حول سترجة الإعلانات التلفزيونية وتأثيرها على المشاهدين إضافة إلى الإشكالات التي يواجهها القائمون على هذا العمل. والإج ارءات المت خذة خصوصا في المجتمع العربي إضافة لل رقابة خلال العمل.و قد اكتشفنا ع ارقيل في سترجتنا لبعض الإعلانات التلفزيونية والتي من خلالها استنتجنا أ ن سترجة الإعلانات هي عمل يتطلب الإجتهاد ودقة الملاحظة ، و معرفة الثقافة التي سترجنا منها و سترجنا إليها، وذلك باختيار الكلمات المناسبة والتعابير الصحيحة
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20275
Collection(s) :Master en Traduction

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
benaouda-meriem.pdf4,64 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.