Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20275
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عودة, مريم-
dc.date.accessioned2023-05-14T10:34:58Z-
dc.date.available2023-05-14T10:34:58Z-
dc.date.issued2023-05-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20275-
dc.description.abstractتتمحور هذه الِّّد ارسة حول سترجة الإعلانات التلفزيونية وتأثيرها على المشاهدين إضافة إلى الإشكالات التي يواجهها القائمون على هذا العمل. والإج ارءات المت خذة خصوصا في المجتمع العربي إضافة لل رقابة خلال العمل.و قد اكتشفنا ع ارقيل في سترجتنا لبعض الإعلانات التلفزيونية والتي من خلالها استنتجنا أ ن سترجة الإعلانات هي عمل يتطلب الإجتهاد ودقة الملاحظة ، و معرفة الثقافة التي سترجنا منها و سترجنا إليها، وذلك باختيار الكلمات المناسبة والتعابير الصحيحةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسترجة، الترجمة الإشهارية ،الإعلانات التلفزيونية، سترجة الإعلانات التلفزيو نيةen_US
dc.titleسترجة الإعلانات التلفزيونية-دراسة تطبيقية -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master en Traduction

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
benaouda-meriem.pdf4,64 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.