Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19708
Titre: دراسة مهارة قراءة الكلمة العربية عند الأطفال المتمدرسين حاملي الزرع القوقعي
Autre(s) titre(s): دراسة تطبيقية ميدانية
Auteur(s): درفوف, سولاف
ضريف, وهيبة
Mots-clés: الصمم
الاعاقة السمعية
الزرع القوقعي
الحرف
الكلمة
مهارة
القراءة
Date de publication: 2021
Résumé: القراءة كعملية عضوية وحسية تتأثر بوجود الإعاقة السمعية، لأن حاسة السمع تتيح للطفل سماع أصوات الحروف والكلمات ونطقها نطقا صحيحا أثناء عملية القراءة، لذلك فإن أي اضطراب يصيب حاسة السمع يؤثر سلبا على عملية اكتساب القراءة وبالتالي يؤدي إلى خلل في النمو اللغوي.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19708
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Darfoufe-Soulafe.pdf5,3 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.