Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19708
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدرفوف, سولاف-
dc.contributor.authorضريف, وهيبة-
dc.date.accessioned2022-12-15T10:15:14Z-
dc.date.available2022-12-15T10:15:14Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19708-
dc.description.abstractالقراءة كعملية عضوية وحسية تتأثر بوجود الإعاقة السمعية، لأن حاسة السمع تتيح للطفل سماع أصوات الحروف والكلمات ونطقها نطقا صحيحا أثناء عملية القراءة، لذلك فإن أي اضطراب يصيب حاسة السمع يؤثر سلبا على عملية اكتساب القراءة وبالتالي يؤدي إلى خلل في النمو اللغوي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصممen_US
dc.subjectالاعاقة السمعيةen_US
dc.subjectالزرع القوقعيen_US
dc.subjectالحرفen_US
dc.subjectالكلمةen_US
dc.subjectمهارةen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.titleدراسة مهارة قراءة الكلمة العربية عند الأطفال المتمدرسين حاملي الزرع القوقعيen_US
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Darfoufe-Soulafe.pdf5,3 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.