Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928
Titre: اللّسانيات التطبيقيّة ودورها في ترقية الفعل الديداكتيكي
Autre(s) titre(s): السمع وتأخر اكتساب اللّغة أنموذجين
Auteur(s): مالك, نبيلة
بلعيد, زهيرة
Mots-clés: اللسانيات التطبيقية
التعليمية
الديداكتيكية
السمع
اكتساب اللغة
Date de publication: 2021
Résumé: يروم هذا البحث الإبانة عن دور اللسانيات التطبيقية في ترقية الفعل التعليمي(الديداكتيكي) بوصفها حقلا من الحقول المعرفية التي أسهمت في النهوض بالحصيلة العلمية. وهي جزء مهم من الدراسات التطبيقية المعاصرة التي اهتم بها الباحثون والدارسون على حد سواء وعليه فإن الوعي بأهمية تفعيل هذه العملية الديداكتيكية يقتضي وجود سبل بيداغوجية لازمة تهدف إلى تنمية قدرات المتعلمين واستعداداتهم واكتساب المهارات اللغوية عند جميع الفئات خاصة مهارة الاستماع ودورها في اكتساب اللغة والتي كانت أنموذج بحثنا هذا.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18928
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Malek-Nabila.pdf1,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.