Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476
Titre: الاِختلالات في لغة التّعلّم والتّعليم في المدرسة الجزائرية
Auteur(s): تابتي, فاطمة الزهراء
Mots-clés: الثنائية
الازدواجية
التّعليم
التّعلّم
لّغة
لاختلالات
Date de publication: 2019
Résumé: تعتبر اللّغة العربية من اللّغات السامية العريقة،وعلى الرغم من قدمها إلا أنها لازالت تفرض هيمنتها ضمن اللّغات العلمية،إلا أنها تعرضت إلى بعض الاختلالات،وهذا ماتطرقت إليه في هذا البحث الموسوم بالاختلالات في لغة التعلم والتعليم في المدرسة الجزائرية أن يرصد بعض المشاكل اللّغوية في المدرسة الجزائرية وذلك بتعريبها قبلالاستقلال وسوء التخطيط بعد ذلك،حيث نتج عن هذا الأخيرالازدواجية والثنائية اللغوية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Tabti-Fatima Zohra.pdf1,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.