Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتابتي, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-04-17T11:17:41Z-
dc.date.available2022-04-17T11:17:41Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476-
dc.description.abstractتعتبر اللّغة العربية من اللّغات السامية العريقة،وعلى الرغم من قدمها إلا أنها لازالت تفرض هيمنتها ضمن اللّغات العلمية،إلا أنها تعرضت إلى بعض الاختلالات،وهذا ماتطرقت إليه في هذا البحث الموسوم بالاختلالات في لغة التعلم والتعليم في المدرسة الجزائرية أن يرصد بعض المشاكل اللّغوية في المدرسة الجزائرية وذلك بتعريبها قبلالاستقلال وسوء التخطيط بعد ذلك،حيث نتج عن هذا الأخيرالازدواجية والثنائية اللغوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالثنائيةen_US
dc.subjectالازدواجيةen_US
dc.subjectالتّعليمen_US
dc.subjectالتّعلّمen_US
dc.subjectلّغةen_US
dc.subjectلاختلالاتen_US
dc.titleالاِختلالات في لغة التّعلّم والتّعليم في المدرسة الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Tabti-Fatima Zohra.pdf1,06 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.