Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تابتي, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2022-04-17T11:17:41Z | - |
dc.date.available | 2022-04-17T11:17:41Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18476 | - |
dc.description.abstract | تعتبر اللّغة العربية من اللّغات السامية العريقة،وعلى الرغم من قدمها إلا أنها لازالت تفرض هيمنتها ضمن اللّغات العلمية،إلا أنها تعرضت إلى بعض الاختلالات،وهذا ماتطرقت إليه في هذا البحث الموسوم بالاختلالات في لغة التعلم والتعليم في المدرسة الجزائرية أن يرصد بعض المشاكل اللّغوية في المدرسة الجزائرية وذلك بتعريبها قبلالاستقلال وسوء التخطيط بعد ذلك،حيث نتج عن هذا الأخيرالازدواجية والثنائية اللغوية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الثنائية | en_US |
dc.subject | الازدواجية | en_US |
dc.subject | التّعليم | en_US |
dc.subject | التّعلّم | en_US |
dc.subject | لّغة | en_US |
dc.subject | لاختلالات | en_US |
dc.title | الاِختلالات في لغة التّعلّم والتّعليم في المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Tabti-Fatima Zohra.pdf | 1,06 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.