Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021
Titre: تعليم القراءة لأطفال التّوحّد
Auteur(s): بن شريف, ليلى
Mots-clés: التّبية الخاصة
التّوحّد
صعوبات القراءة
التّعلم
Date de publication: 2019
Résumé: يعالج هذا البحث موضوع تعليم القراءة لأطفال التّوحّد ، و أهم البرامج الّتي تقدّم لهم في المدارس الخاصّة و المدارس العاديّة ، بهدف إكسابهم رصيدا لغويا، و العمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم للتّواصل مع الآخرين .وقد حاولنا من خلال هذا البحث تذليل الصعاب التي يواجهها أطفال التوحد في تعلّم القراءة التي تعدّ الوسيلة الأوم في تعلّم اللغة ككلّ .
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18021
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bencherif-Liela.pdf1,99 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.