Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15829
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوتشيش, خديجة-
dc.date.accessioned2020-11-29T10:20:34Z-
dc.date.available2020-11-29T10:20:34Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15829-
dc.description.abstractيستقبل المتعلم المعلومات بحواسه: (البصر، السمع، الذوق، اللمس، الشم)وتختلف كل حاسة عن الحواس الأخرى في مدى اسهامها في عملية التعليم، و خاصة فئة أطفال التوحد التي تستخدم حواسها بشكل كبير في عملية التواصل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعلمen_US
dc.subjectالتوحدen_US
dc.subjectالحواسen_US
dc.subjectدورen_US
dc.titleدور الحواس في التعلم أطفال التوحدen_US
dc.title.alternativeأنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boutechiche-Khadidja.pdf2,14 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.