Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320
Titre: تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة
Autre(s) titre(s): فئة الصم البكم أنموذجا
Auteur(s): تواتي, نصيرة
Mots-clés: التواصل الشفهي.
الإحتياجات الخاصة- أمراض الكلام.
أمراض الكلام.
الصمم (الإعاقة السمعية).
الإحتياجات الخاصة.
تعلم اللغة.
Date de publication: 2019
Résumé: إن إصابة أي عضو من أعضاء النطق يحدث خلل في عملية التعليم و التعلّم. هدفي من هذا البحث هو التعريف بذوي الإحتياجات الخاصة، و إلى وصف عملية تعلّم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم، و كيفية نطق الأصوات و الحروف، و مدى ملائمة البرامج المعدة لتدريس هذه الفئة
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Touati-Nacira.pdf2,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.