Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تواتي, نصيرة | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-23T10:11:43Z | - |
dc.date.available | 2020-01-23T10:11:43Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320 | - |
dc.description.abstract | إن إصابة أي عضو من أعضاء النطق يحدث خلل في عملية التعليم و التعلّم. هدفي من هذا البحث هو التعريف بذوي الإحتياجات الخاصة، و إلى وصف عملية تعلّم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم، و كيفية نطق الأصوات و الحروف، و مدى ملائمة البرامج المعدة لتدريس هذه الفئة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التواصل الشفهي. | en_US |
dc.subject | الإحتياجات الخاصة- أمراض الكلام. | en_US |
dc.subject | أمراض الكلام. | en_US |
dc.subject | الصمم (الإعاقة السمعية). | en_US |
dc.subject | الإحتياجات الخاصة. | en_US |
dc.subject | تعلم اللغة. | en_US |
dc.title | تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة | en_US |
dc.title.alternative | فئة الصم البكم أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Touati-Nacira.pdf | 2,37 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.