Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتواتي, نصيرة-
dc.date.accessioned2020-01-23T10:11:43Z-
dc.date.available2020-01-23T10:11:43Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15320-
dc.description.abstractإن إصابة أي عضو من أعضاء النطق يحدث خلل في عملية التعليم و التعلّم. هدفي من هذا البحث هو التعريف بذوي الإحتياجات الخاصة، و إلى وصف عملية تعلّم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم، و كيفية نطق الأصوات و الحروف، و مدى ملائمة البرامج المعدة لتدريس هذه الفئةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتواصل الشفهي.en_US
dc.subjectالإحتياجات الخاصة- أمراض الكلام.en_US
dc.subjectأمراض الكلام.en_US
dc.subjectالصمم (الإعاقة السمعية).en_US
dc.subjectالإحتياجات الخاصة.en_US
dc.subjectتعلم اللغة.en_US
dc.titleتعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصةen_US
dc.title.alternativeفئة الصم البكم أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Touati-Nacira.pdf2,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.