Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14472
Titre: علاقة ترقية المؤسسات السياحية الجزائرية بابعاد جودة الخدمة السياحية -دراسة حالة مجموعة من وكالات السياحة و الاسفار لولاية وهران-
Auteur(s): Moussaoui, Mbarka
Mots-clés: ادارة الجودة
رضا العميل
جودة الخدمة السياحية
ترقية الوكالات السياحية
ابعاد جودة الخدمة السياحية
Date de publication: 10-jui-2019
Collection/Numéro: 2018-2019;
Résumé: الهدف من هده الدراسة هو التعريف باسس ادارة الجودة و الخدمة السياحية بالاضافة الى التركيز على قطاع السياحة في الجزائر من خلال الامكانيات المتاحة و الاستراتيجيات
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14472
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dmoussaoui.pdf31,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.