Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14472
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMoussaoui, Mebarka-
dc.date.accessioned2019-10-07T09:02:58Z-
dc.date.available2019-10-07T09:02:58Z-
dc.date.issued2019-07-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14472-
dc.description.abstractالهدف من هده الدراسة هو التعريف باسس ادارة الجودة و الخدمة السياحية بالاضافة الى التركيز على قطاع السياحة في الجزائر من خلال الامكانيات المتاحة و الاستراتيجياتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2018-2019-
dc.subjectادارة الجودة، رضا العميل، جودة الخدمة السياحية، ترقية الوكالات السياحية، ابعاد جودة الخدمة السياحيةen_US
dc.titleعلاقة ترقية المؤسسات السياحية الجزائرية بابعاد جودة الخدمة السياحية -دراسة حالة مجموعة من وكالات السياحة و الاسفار لولاية وهران-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.