Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656
Titre: مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها
Autre(s) titre(s): المرحلة الإبتدائية
Auteur(s): عزيز, دليلة
Mots-clés: تعليم
ضعف
علاج
اللغة العربية
ثانوية
Date de publication: 2018
Résumé: تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف إبراز واقع تعليم اللغة العربية في هذه المرحلة، من خلال الوقوف على ضعف التلاميذ في لغتنا العربية، وتبيان أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الضعف، ومحاولة اقتراح بعض الحلول لعلاج هذه الظاهرة، من أجل الارتقاء بتعليم اللغة العربية، لغة القرآن الكريم
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Azize-Dalila.pdf2,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.