Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عزيز, دليلة | - |
dc.date.accessioned | 2018-12-20T11:55:32Z | - |
dc.date.available | 2018-12-20T11:55:32Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656 | - |
dc.description.abstract | تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف إبراز واقع تعليم اللغة العربية في هذه المرحلة، من خلال الوقوف على ضعف التلاميذ في لغتنا العربية، وتبيان أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الضعف، ومحاولة اقتراح بعض الحلول لعلاج هذه الظاهرة، من أجل الارتقاء بتعليم اللغة العربية، لغة القرآن الكريم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليم | en_US |
dc.subject | ضعف | en_US |
dc.subject | علاج | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | ثانوية | en_US |
dc.title | مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها | en_US |
dc.title.alternative | المرحلة الإبتدائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Azize-Dalila.pdf | 2,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.