Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعزيز, دليلة-
dc.date.accessioned2018-12-20T11:55:32Z-
dc.date.available2018-12-20T11:55:32Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13656-
dc.description.abstractتسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف إبراز واقع تعليم اللغة العربية في هذه المرحلة، من خلال الوقوف على ضعف التلاميذ في لغتنا العربية، وتبيان أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الضعف، ومحاولة اقتراح بعض الحلول لعلاج هذه الظاهرة، من أجل الارتقاء بتعليم اللغة العربية، لغة القرآن الكريمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليمen_US
dc.subjectضعفen_US
dc.subjectعلاجen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectثانويةen_US
dc.titleمظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجهاen_US
dc.title.alternativeالمرحلة الإبتدائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Azize-Dalila.pdf2,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.