Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636
Titre: | التجربة الإخراجية عند مايرهولد وأثرها على المسرح الجزائري |
Auteur(s): | بلعالية, المال |
Mots-clés: | التمثيل العرض تقنيات الجسد الخشبة التجريب |
Date de publication: | 2018 |
Résumé: | يبقى المسرح كغيره من الفنون المختلفة الأخرى ، يخضع للتجريب و التعديل سواء كان من ناحية الشكل أو المضمون ، وذلك مع تغير الفكر على طوال فترات الزمن ، زقد كان لمخرجي العصر الحديث فضل كبير في تقديم رؤية جديدة للمسرح من خلال وضع أسس و قواعد جديدة ، ولاسيما عنصر الممثل حيث طوروا مناهجه المختصة بإعداده وتكوينه من خلال المسرح وترويض جسده على مختلف نغمات الدور المسرحي |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636 |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Belalia-Elmal.pdf | 36,02 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.