Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعالية, المال-
dc.date.accessioned2018-12-19T09:20:41Z-
dc.date.available2018-12-19T09:20:41Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636-
dc.description.abstractيبقى المسرح كغيره من الفنون المختلفة الأخرى ، يخضع للتجريب و التعديل سواء كان من ناحية الشكل أو المضمون ، وذلك مع تغير الفكر على طوال فترات الزمن ، زقد كان لمخرجي العصر الحديث فضل كبير في تقديم رؤية جديدة للمسرح من خلال وضع أسس و قواعد جديدة ، ولاسيما عنصر الممثل حيث طوروا مناهجه المختصة بإعداده وتكوينه من خلال المسرح وترويض جسده على مختلف نغمات الدور المسرحيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتمثيلen_US
dc.subjectالعرضen_US
dc.subjectتقنياتen_US
dc.subjectالجسدen_US
dc.subjectالخشبةen_US
dc.subjectالتجريبen_US
dc.titleالتجربة الإخراجية عند مايرهولد وأثرها على المسرح الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Belalia-Elmal.pdf36,02 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.