Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلعالية, المال | - |
dc.date.accessioned | 2018-12-19T09:20:41Z | - |
dc.date.available | 2018-12-19T09:20:41Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13636 | - |
dc.description.abstract | يبقى المسرح كغيره من الفنون المختلفة الأخرى ، يخضع للتجريب و التعديل سواء كان من ناحية الشكل أو المضمون ، وذلك مع تغير الفكر على طوال فترات الزمن ، زقد كان لمخرجي العصر الحديث فضل كبير في تقديم رؤية جديدة للمسرح من خلال وضع أسس و قواعد جديدة ، ولاسيما عنصر الممثل حيث طوروا مناهجه المختصة بإعداده وتكوينه من خلال المسرح وترويض جسده على مختلف نغمات الدور المسرحي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التمثيل | en_US |
dc.subject | العرض | en_US |
dc.subject | تقنيات | en_US |
dc.subject | الجسد | en_US |
dc.subject | الخشبة | en_US |
dc.subject | التجريب | en_US |
dc.title | التجربة الإخراجية عند مايرهولد وأثرها على المسرح الجزائري | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Belalia-Elmal.pdf | 36,02 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.