Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485| Titre: | تنميّة مهارة القراءة في برنامج التّدريس بالكفاءات في الجزائر |
| Autre(s) titre(s): | دراسة تقويميّة للمحتوى و الطريقة |
| Auteur(s): | نهاري, حورية |
| Mots-clés: | القراءة مهارة المحتوى التدريس بالكفاءات |
| Date de publication: | 2018 |
| Résumé: | راهنت مناهج تعليم اللغة العربية المعاد كتابتعا على فعالية تعليم نشاط القراءة والارتقاء بتدريسه من خلال الممارسات البيداغوجية و الديداكتيكية وتقديم تصور لآليات تنمية المهارات القرائية للمتعلم في المرحلة الإبتدائية ، مما استدعى ضرورة مساءلة وتقويم الرنامج الدراسي المؤطر لنشاط القراءة في مرحلة التعليم الإبتدائي |
| URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485 |
| Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| Nehari-Houria.pdf | 50,73 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.