Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485
Titre: تنميّة مهارة القراءة في برنامج التّدريس بالكفاءات في الجزائر
Autre(s) titre(s): دراسة تقويميّة للمحتوى و الطريقة
Auteur(s): نهاري, حورية
Mots-clés: القراءة
مهارة
المحتوى
التدريس بالكفاءات
Date de publication: 2018
Résumé: راهنت مناهج تعليم اللغة العربية المعاد كتابتعا على فعالية تعليم نشاط القراءة والارتقاء بتدريسه من خلال الممارسات البيداغوجية و الديداكتيكية وتقديم تصور لآليات تنمية المهارات القرائية للمتعلم في المرحلة الإبتدائية ، مما استدعى ضرورة مساءلة وتقويم الرنامج الدراسي المؤطر لنشاط القراءة في مرحلة التعليم الإبتدائي
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Nehari-Houria.pdf50,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.