Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنهاري, حورية-
dc.date.accessioned2018-11-21T10:15:12Z-
dc.date.available2018-11-21T10:15:12Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13485-
dc.description.abstractراهنت مناهج تعليم اللغة العربية المعاد كتابتعا على فعالية تعليم نشاط القراءة والارتقاء بتدريسه من خلال الممارسات البيداغوجية و الديداكتيكية وتقديم تصور لآليات تنمية المهارات القرائية للمتعلم في المرحلة الإبتدائية ، مما استدعى ضرورة مساءلة وتقويم الرنامج الدراسي المؤطر لنشاط القراءة في مرحلة التعليم الإبتدائيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectمهارةen_US
dc.subjectالمحتوىen_US
dc.subjectالتدريس بالكفاءاتen_US
dc.titleتنميّة مهارة القراءة في برنامج التّدريس بالكفاءات في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة تقويميّة للمحتوى و الطريقةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Nehari-Houria.pdf50,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.