Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12871
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSersar, Fatima zahra-
dc.date.accessioned2018-09-16T08:32:39Z-
dc.date.available2018-09-16T08:32:39Z-
dc.date.issued2017-04-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12871-
dc.description.abstractستخصص هذه الورقة البحثية لدراسة استراتيجيات المنظمة لدخول الأسواق العالمية. هذه الدراسة هي محاولة لتحديد الاستراتيجياتت التي من خلالها تقوم المنظمة بتوسيع عملياتها وذلك بالخروج من حدود أسواقها المحلية لتبدأ في المنافسة على أساس عالمي . ومن بين أحد انواع الاستراتيجيات العالمية التي تم دراستها: استراتيجية التنويع الدولي، استراتيجية التنافسية الدولية على مستوى وحدات الاعمال، استراتيجية الاستدامة الدولية. وقد تبين لنا من نتائج الدراسة التي توصلنا إليها أن أحد الأسبا الرئيسية لإتباع الاستراتيجية العالمية )عكس استراتيجية التركيز على السوق المحلية( هي أن السوق العالمية ينتج عنها فرص جديدة محتملة، فالعالمية أصبحت سمة العصر، ونجاح المنظمات في المستقبل يتوقف على مدى قدرتها على المنافسة في السوق العالمي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2016-2017-
dc.subjectالاستراتيجيات العالمية، السوق العالمي، استراتيجية التنويع الدولي، الاستراتيجية الدولية التنافسية، استراتيجية الاستدامة الدوليةen_US
dc.titleاستراتيجيات المنظمات للعالمية - دراسة حالة لمجموعة من الشركات العالمية -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.