Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758
Titre: ثقافة الصورة الإشهارية في الفن المعاصر
Autre(s) titre(s): دراسة لمؤسسة أوريدو
Auteur(s): بالأعرج, سارة
Mots-clés: الصورة الإشهارية
الفن المعاصر
مؤسسة أوريدو
Date de publication: 2017
Résumé: تُعتبر الصّورة الإشهارية أحد الأنشطة الرّئيسية في مجال التّسويق، و تكمن قوّتها في كونها نص مرئي مفتوح على مُتلف اللّغات، فهي مُنتج اجتماعي، و المجتمع هو الذي يُدّها بغايته التّجارية، و بلغته، و لكنّه في الوقت ذاته مولّد للثّقافة من خلال فعل التّرويج و التّجديد، و بحثه الدّائم عن الأصالة. لذا على الصّورة الإشهارية مراقبة الدّفق الثّقافي، من أجل كشف التّوجّهات، و أنماط الفكر، و المواقف و القيم، من أجل ربط العرض بالميول التّجديدية للطّلب، و هكذا سيجد كلّ فرد نفسه مُستهلكاً و محرّكا للاستهلاك.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bellaredj-Sara.pdf1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.