Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بالأعرج, سارة | - |
dc.date.accessioned | 2017-12-03T10:31:36Z | - |
dc.date.available | 2017-12-03T10:31:36Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758 | - |
dc.description.abstract | تُعتبر الصّورة الإشهارية أحد الأنشطة الرّئيسية في مجال التّسويق، و تكمن قوّتها في كونها نص مرئي مفتوح على مُتلف اللّغات، فهي مُنتج اجتماعي، و المجتمع هو الذي يُدّها بغايته التّجارية، و بلغته، و لكنّه في الوقت ذاته مولّد للثّقافة من خلال فعل التّرويج و التّجديد، و بحثه الدّائم عن الأصالة. لذا على الصّورة الإشهارية مراقبة الدّفق الثّقافي، من أجل كشف التّوجّهات، و أنماط الفكر، و المواقف و القيم، من أجل ربط العرض بالميول التّجديدية للطّلب، و هكذا سيجد كلّ فرد نفسه مُستهلكاً و محرّكا للاستهلاك. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الصورة الإشهارية | en_US |
dc.subject | الفن المعاصر | en_US |
dc.subject | مؤسسة أوريدو | en_US |
dc.title | ثقافة الصورة الإشهارية في الفن المعاصر | en_US |
dc.title.alternative | دراسة لمؤسسة أوريدو | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bellaredj-Sara.pdf | 1,7 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.