Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبالأعرج, سارة-
dc.date.accessioned2017-12-03T10:31:36Z-
dc.date.available2017-12-03T10:31:36Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11758-
dc.description.abstractتُعتبر الصّورة الإشهارية أحد الأنشطة الرّئيسية في مجال التّسويق، و تكمن قوّتها في كونها نص مرئي مفتوح على مُتلف اللّغات، فهي مُنتج اجتماعي، و المجتمع هو الذي يُدّها بغايته التّجارية، و بلغته، و لكنّه في الوقت ذاته مولّد للثّقافة من خلال فعل التّرويج و التّجديد، و بحثه الدّائم عن الأصالة. لذا على الصّورة الإشهارية مراقبة الدّفق الثّقافي، من أجل كشف التّوجّهات، و أنماط الفكر، و المواقف و القيم، من أجل ربط العرض بالميول التّجديدية للطّلب، و هكذا سيجد كلّ فرد نفسه مُستهلكاً و محرّكا للاستهلاك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصورة الإشهاريةen_US
dc.subjectالفن المعاصرen_US
dc.subjectمؤسسة أوريدوen_US
dc.titleثقافة الصورة الإشهارية في الفن المعاصرen_US
dc.title.alternativeدراسة لمؤسسة أوريدوen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bellaredj-Sara.pdf1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.