Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/9685
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Akenouche, Nour elhouda | - |
dc.date.accessioned | 2017-03-22T10:00:15Z | - |
dc.date.available | 2017-03-22T10:00:15Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/9685 | - |
dc.description.abstract | يتناول البحث دراسة تقيمية تقويمية لصعوبة تعليمية النحو في الرحلة الإبتدائية ،متخذا من السنة الخامسة أنموذجا ،وقد حاول البحث أن يعطي مفهوما شاملا للنحو ،كما ركز على المفاهيم الأساسية لتعليم النحو ،وقد اعتمد على الدراسة الميدانية . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | صعوبة | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | النحو | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.title | صعوبة تعليمية النحو في المرحلة الإبتدائية | en_US |
dc.title.alternative | السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Aknouche-Nour elhouda.pdf | 2,04 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.