Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/9685
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAkenouche, Nour elhouda-
dc.date.accessioned2017-03-22T10:00:15Z-
dc.date.available2017-03-22T10:00:15Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/9685-
dc.description.abstractيتناول البحث دراسة تقيمية تقويمية لصعوبة تعليمية النحو في الرحلة الإبتدائية ،متخذا من السنة الخامسة أنموذجا ،وقد حاول البحث أن يعطي مفهوما شاملا للنحو ،كما ركز على المفاهيم الأساسية لتعليم النحو ،وقد اعتمد على الدراسة الميدانية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectصعوبةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالنحوen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.titleصعوبة تعليمية النحو في المرحلة الإبتدائيةen_US
dc.title.alternativeالسنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Aknouche-Nour elhouda.pdf2,04 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.