Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/8115
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAyed, Salah-
dc.date.accessioned2015-10-13T06:57:59Z-
dc.date.available2015-10-13T06:57:59Z-
dc.date.issued2015-10-13-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/8115-
dc.description.abstractتهدف هده المذكرة إلى دراسة تأثير اللون كمتغير بيئي لمتاجر المواد الغذائية على إثارة نية الشراء الإندفاعي عند المستهلكين مع الإستناد إلى الشعور كوسيط.من أجل معالجة هذه الإشكالية إستندنا على مسح أدبي منهجي في دراسة المتغيرات محل الدراسة،أنجزنا تجربة داخل المخبر على 200 متسوق يزورون إفتراضيا متجرا للمواد الغذائية بأربعة شروط لونية مختلفة الأحمر و الأخضر و الأصفر و الأزرق ثم يجيبون على إستبيان متعلق بإشكالية البحث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالبيئة اللونية، نية الشراء الإندفاعي، الشعورen_US
dc.titleS.O.Rتأثير البيئة اللونية داخل المتجر على نية تحقيق الشراء الإندفاعي عند المستهلكين الجزائريين تطبيق نموذجen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.