Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/775
Titre: تأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائري
Auteur(s): Benyamina, kamel
Mots-clés: التعبئة
التغليف
المنتوج
سلوك المستهلك
السلوك الشرائي
القرار الشرائي
المستهلك النهائي
Date de publication: 20-mai-2012
Résumé: تلعب عملية التعبئة والتغليف في وقتنا الحاضر دورا مهما وأساسيا في تسويق مختلف المنتوجات خاصة الغذائية منها، باعتبارها أداة ضرورية في تسهيل عملية البيع من خلال التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي. وفي هذا الإطار، تم تسليط الدراسة على ملبنة ترافل بالبليدة، بهدف التعرف على وا قع التعبئة والتغليف في المؤسسة، وعلى مدى مساهمة عبوة وغلاف ياغورت ترافل في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري، عن طريق تحليل نتائج الدراسة الميدانية التي أقيمت على عينة من مستهلكي ياغورت ترافل، وتعميم في الأخير هذه الدراسة على جميع المؤسسات سواء كانت محلية أو أجنبية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/775
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
BEN-YAMINA-kamel.mag.pdf17,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.