Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/775
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenyamina, kamel-
dc.date.accessioned2012-05-20T10:06:57Z-
dc.date.available2012-05-20T10:06:57Z-
dc.date.issued2012-05-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/775-
dc.description.abstractتلعب عملية التعبئة والتغليف في وقتنا الحاضر دورا مهما وأساسيا في تسويق مختلف المنتوجات خاصة الغذائية منها، باعتبارها أداة ضرورية في تسهيل عملية البيع من خلال التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي. وفي هذا الإطار، تم تسليط الدراسة على ملبنة ترافل بالبليدة، بهدف التعرف على وا قع التعبئة والتغليف في المؤسسة، وعلى مدى مساهمة عبوة وغلاف ياغورت ترافل في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري، عن طريق تحليل نتائج الدراسة الميدانية التي أقيمت على عينة من مستهلكي ياغورت ترافل، وتعميم في الأخير هذه الدراسة على جميع المؤسسات سواء كانت محلية أو أجنبية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعبئةen_US
dc.subjectالتغليفen_US
dc.subjectالمنتوجen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالسلوك الشرائيen_US
dc.subjectالقرار الشرائيen_US
dc.subjectالمستهلك النهائيen_US
dc.titleتأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك الجزائريen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
BEN-YAMINA-kamel.mag.pdf17,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.