Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5599
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorKERMA, Cherif-
dc.date.accessioned2014-07-02T17:45:19Z-
dc.date.available2014-07-02T17:45:19Z-
dc.date.issued2014-07-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5599-
dc.description.abstractمن خلال هذه الدراسة العلمية، نحاول إبراز أهم الأسس الثقافية و الأنثروبولوجية التي تؤدي بالفرد إلى تعلم اللغات الأجنبية (انجليزية) في ظل العولمة و ما أفرزته من تحديات تمس الهوية الوطنية و اللغة و المقومات الثقافية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2012;-
dc.subjectالهوية الثقافيةen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.subjectالثقافيةen_US
dc.subjectالتعليم_العولمةen_US
dc.subjectالصراع اللغويen_US
dc.titleالأسس الانثروبولوجية و الثقافية للغة -دراسة سوسيو أنثروبولوجية و تقويمية لتعليم اللغة الانجليزية في الطور المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
KERMA Cherif.pdf11,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.