Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102
Titre: تعليمية اللغة العربية وفق المنظومة التربوية الجديدة
Autre(s) titre(s): دراسة صوتية تقويمية للقراءة
-السنةالأولى إبتدائي-
Auteur(s): Elaalai,Habara
Mots-clés: تعليمية
اللغة العربية
المنظومة
دراسة صوتية
Date de publication: 25-mai-2014
Résumé: إن تبني المنظومة التربوية للمقاربة بالكفاءات لم يكن اعتباطا أو بديلا عشوائيا و إنما كان ضرورة فرضتها التجربة الفعلية في الميدان التربوي، و قد أفرزت هذه التجربة الفعلية معطيات جديدة صححت منحى المنظومة التربوية نحو هدف لا يولي ظهره للمعارف و لا يرفض المحتويات و إنما يؤكد عليها من إتجاه لأخر هو التفعيل و الممارسة لتكون المدرسة طريق التعلم إلى الحياة و وجهته العلمية و العملية،فكان التدريس بالكفاءات هو المقترح و المسعى و بالتالي تكوين إنسان قادر على التكيف و الإندماج في المجتنع.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5102
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Il n'y a pas de fichiers associés à ce document.


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.