Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4810
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMeghraoui, Mahieddine abdelkader-
dc.date.accessioned2014-04-25T09:15:49Z-
dc.date.available2014-04-25T09:15:49Z-
dc.date.issued2014-04-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4810-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة العوامل المحددة لإدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية كمحاولة لتقديم نموذج لهذه المحددات. وقد هدفت الدراسة إلى إثراء المفاهيم ذات الصلة بالموضوع وتحليل مدى أهمية، ارتباط وتأثير المتغيرات المستقلة ممثلة بالمتغيرات الضمنية، المتغيرات الخارجية، ومتغيرات المزيج التسويقي على المتغير التابع ممثلا بإد راك الزبون لصورة العلامة المحلية، .ENIEM وهذا عبر دراسة ميدانية حول القطاع الكهرومنزلي وبالتحديد علامةENIEMen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالمتغيرات، الزبون، العلامة التجارية، ENIEM، المزيج التسويقيen_US
dc.titleمحاولة نمذجة إدراك الزبون الجزائري لصورة العلامة المحلية: حالة العلامات الكهرومنزلية في لجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.