Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4748
Titre: دراسة تفضيل المستهلك الجزائري للعلامة الأجنبية على العلامة المحلية:دراسة إستطلاعية حول العلامات الكهرومنزلية
Auteur(s): Meghraoui, Mahieddine-abdelkader
Mots-clés: سلوك المستهلك، العلامة التجارية، العلامة الأجنبية، العلامة المحلية، الأجهزة الكهرومنزلية
Date de publication: 21-avr-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من الدراسة تناول مدخلا لدراسة سلوك المستهلك و العوامل المؤثرة فيه،أما الفصل الثاني تعلق بالمفاهيم الخاصة بالعلامة التجاريةو العلاقات المتجسدة بين العلامة و المستهلك،الفصل الثالث خصص لدراسة تأثير العلامة على سلوك المستهلك و الفصل الرابع تضمن دراسة إستطلاعية حول إشكالية تفضيل المستهلك الجزائري للعلامات الأجنبية على العلامات المحليةو ذلك في مجال الأجهزة الكهرومنزلية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4748
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.