Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4748
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMeghraoui, Mahieddine-abdelkader-
dc.date.accessioned2014-04-21T09:56:28Z-
dc.date.available2014-04-21T09:56:28Z-
dc.date.issued2014-04-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4748-
dc.description.abstractالفصل الأول من الدراسة تناول مدخلا لدراسة سلوك المستهلك و العوامل المؤثرة فيه،أما الفصل الثاني تعلق بالمفاهيم الخاصة بالعلامة التجاريةو العلاقات المتجسدة بين العلامة و المستهلك،الفصل الثالث خصص لدراسة تأثير العلامة على سلوك المستهلك و الفصل الرابع تضمن دراسة إستطلاعية حول إشكالية تفضيل المستهلك الجزائري للعلامات الأجنبية على العلامات المحليةو ذلك في مجال الأجهزة الكهرومنزلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectسلوك المستهلك، العلامة التجارية، العلامة الأجنبية، العلامة المحلية، الأجهزة الكهرومنزليةen_US
dc.titleدراسة تفضيل المستهلك الجزائري للعلامة الأجنبية على العلامة المحلية:دراسة إستطلاعية حول العلامات الكهرومنزليةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.