Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4694
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorGhennani, Farida-faiza-
dc.date.accessioned2014-04-11T10:42:28Z-
dc.date.available2014-04-11T10:42:28Z-
dc.date.issued2014-04-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4694-
dc.description.abstractالفصل الأول تمهيدي تناول تعريف التسويق في المؤسسة ،الفصل الثاني خصص لطرق التنبؤ،الفصل الثالث إهتم بضرورة و حاجة المعلومات التسويقية عند إقامة بالتنبؤات.الفصل الرابع تناول موضوع التنبؤ بالطلب و الأساليب المستند عليها و الفصل الخامس و الأخير عبارة عن دراسة ميدانية حول الطلب بمؤسسة إتصالات الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتنبؤen_US
dc.subjectالمبيعاتen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالطلبen_US
dc.subjectإتصالات الجزائرen_US
dc.subjectتلمسانen_US
dc.titleتسويق طرق و أساليب التنبؤ بالطلب في التسويق حالة تطبيقية لمؤسسة إتصالات الجزائر ولاية تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ghennani farida.mag.pdf4,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.