Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4609
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorslimani,zenagui-
dc.date.accessioned2014-04-04T17:00:13Z-
dc.date.available2014-04-04T17:00:13Z-
dc.date.issued2014-04-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4609-
dc.description.abstractفي الفصل الأول تم إبراز التدقيق كأداة اساسية في المؤسسة و التسويق كوظيفة إستراتيجية في توجيه تدفق السلع و الخدمات من المنتج إلى المستهلك، الفصل الثاني تم إبراز كيفيةالتدقيق التسويقي والفصل الثالث عبارة عن دراسة تطبيقية داخل المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس.،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتدقيقen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالتدقيق التسويقيen_US
dc.subjectالمؤسسة الصناعيةen_US
dc.subjectالصناعات الإلكترونيةen_US
dc.titleالتدقيق التسويقي دراسة حالة تطبيقية بالمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباسen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Slimani-Zenagui. Mag.pdf3,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.