Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257
Titre: دراسة إختراق المؤسسة الجزائرية للأسواق الدولية حالة المؤسسة الوطنية ALZINC
Auteur(s): Remmass, Mohamed-el-Amine
Mots-clés: التسويق
التسويق الدولي
الأسواق الدولية
مؤسسة ألزنك
Date de publication: 24-fév-2014
Résumé: الفصل الأول تمهيدي يتناول نختلف المفاهيم المتعلقة بالتسويق و التسويق الدولي،الفصل الثاني تناول مختلف الأساليب و التجارب الدولية لإختيار الأسواق الدولية،أما الفصل الثالث عبارة عن دراسة حالة لمؤسسة ألزنك الغزوات لإسقاط الدراسة النظرية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
remmass-mohamed-el-amine.mag.pdf3,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.