Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorRemmass, Mohamed-el-Amine-
dc.date.accessioned2014-02-24T17:22:19Z-
dc.date.available2014-02-24T17:22:19Z-
dc.date.issued2014-02-24-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4257-
dc.description.abstractالفصل الأول تمهيدي يتناول نختلف المفاهيم المتعلقة بالتسويق و التسويق الدولي،الفصل الثاني تناول مختلف الأساليب و التجارب الدولية لإختيار الأسواق الدولية،أما الفصل الثالث عبارة عن دراسة حالة لمؤسسة ألزنك الغزوات لإسقاط الدراسة النظرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالتسويق الدوليen_US
dc.subjectالأسواق الدوليةen_US
dc.subjectمؤسسة ألزنكen_US
dc.titleدراسة إختراق المؤسسة الجزائرية للأسواق الدولية حالة المؤسسة الوطنية ALZINCen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
remmass-mohamed-el-amine.mag.pdf3,03 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.