Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4200
Titre: دور التسويق السياحي في إنعاش الصناعة التقليدية و الحرفية دراسة ميدانية حالة مدينة غرداية
Auteur(s): Chennini, Abderrahim
Mots-clés: الصناعات التقليدية، السياحة، الخدمات، التسويق السياحي، غرداية
Date de publication: 22-fév-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول من الرسالة تضمن تعريفات حول السياحة أشكالها و أنواعها، و كذا مدخل للصناعات التقليدية و خصائصها الإقتصادية مع إبراز الأهمية الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية للسياحة و الصناعة التقليدية.الفصل الثاني تطرق للتسويق بصفة عامة ثم إطلالة لتسويق الخدمات،فالتسويق السياحي و المزيج المناسب له،ثم الفصل الثالث تطرق لواقع الساسة السياحية في الجزائر و علاقتها بالصناعة التقليدية و إستراتيجية الجزائر في تطويرها.الفصل الرابع تطبيقي حيث سردنا تقديم الولاية و المواقع السياحية لها و الطلب السياحي لمنتجاتها.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4200
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.