Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4097
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenazza, Mohamed el amine-
dc.date.accessioned2014-02-17T17:26:22Z-
dc.date.available2014-02-17T17:26:22Z-
dc.date.issued2014-02-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4097-
dc.description.abstractالفصل الأول خصص لدراسة و تحليل الأداء الإستراتيجي للمؤسسات الإقتصادية و الفصل الثاني تمحور حول الأسس النظرية لبناء التحالفات الإستراتيجية ،أما الفصل الثالث عرض إدارة التحالفات الإستراتيجية و الفصل الرابع عبارة عن دراسة حالة لواقع صناعة الأدوية بمجمع صيدال.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالأداء، التحالفات، الإستراتيجية، المؤسسة الإقتصادية، صيدالen_US
dc.titleالتحالفات الإستراتيجية كأداة لتحسيين القدرة التنافسية للمؤسسات الإقتصادية دراسة حالة :صناعة الأدوية في الجزائر مشاكل و تحديات و إبراز دور التحالفات الإستراتيجية في مواجهتهاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.