Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3297
Titre: مدى تأثيرعناصر المزيج الترويجي المصرفي في رضا وولاء العملاء دراسة تطبيقية لعينة من المصارف اليمنية
Auteur(s): Essallahi, Issam
Mots-clés: الخدمات المصرفية، المبيعات، المزيج الترويجي، البنوك اليمنية
Date de publication: 11-jan-2014
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول تطرق إلى بعض المفاهيم الخاصة بالخدمة المصرفية و المزيج المصرفي،الفصل الثاني خصص لعناصر المزيج الترويجي المصرفي و المتكون من الإعلان المصرفي و البيع الشخصي،الدعاية و النشر و العلاقات العامة و تنشيط المبيعات،أما الفصل الثالث عبارة عن داسة ميدانية لبعض البنوك اليمنية.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3297
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.