Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3297
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorEssallahi, Issam-
dc.date.accessioned2014-01-11T21:41:19Z-
dc.date.available2014-01-11T21:41:19Z-
dc.date.issued2014-01-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3297-
dc.description.abstractالفصل الأول تطرق إلى بعض المفاهيم الخاصة بالخدمة المصرفية و المزيج المصرفي،الفصل الثاني خصص لعناصر المزيج الترويجي المصرفي و المتكون من الإعلان المصرفي و البيع الشخصي،الدعاية و النشر و العلاقات العامة و تنشيط المبيعات،أما الفصل الثالث عبارة عن داسة ميدانية لبعض البنوك اليمنية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالخدمات المصرفية، المبيعات، المزيج الترويجي، البنوك اليمنيةen_US
dc.titleمدى تأثيرعناصر المزيج الترويجي المصرفي في رضا وولاء العملاء دراسة تطبيقية لعينة من المصارف اليمنيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.