Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3241
Titre: أهمية دراسة سلوك المستهلك و إتخاذ القرارات التسويقية-تجاه سلعة شمبوان بمدينة تلمسان-
Auteur(s): Ziani, Nadjia
Mots-clés: التسويق، سلوك المستهلك، القرارات التسويقية، المستهلك الجزائري
Date de publication: 27-déc-2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: الفصل الأول للمذكرة خصص لماهية التسويق،وظيفته الإدارية و إستراتيجيته،أما الفصل الثاني تمحور حول سلوك المستهلك و العوامل المؤثرة فيه،و الفصل الثالث عرض العلاقة بين القرارت التسويقية و سلوك المستهلك و الفصل الرابع تطرق إلى نماذج سلوك المستهلك،أما الفصل الخامس عبارة عن دراسة ميدانية لسلوك المستهلك الجزائري.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3241
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.