Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3212
Titre: تأثير السعر على قرار الشراء دراسة حالة لمستهلكي الأحذية بتلمسان
Auteur(s): Benachenhou, Sidi mohamed
Mots-clés: السعر، المستهلك، المنتوج، القيمة، السوق الجزائري، الجودة
Date de publication: 21-déc-2013
Editeur: university of tlemcen
Résumé: تشمل الدراسة النظرية للرسالة تقديم أهم المفاهيم المتعلقة بالقيمة و السعر ،أما الفصل الثالث فقد خصص لأهم الطرق و السياسات التي تتبناها المؤسسة في تحديد سعر منتجاتها،أما الفصل الثالث فتطرق إلى دراسة ماهية و أهمية سلوك المستهلك،أما الفصل الرابع فقد خصص لسرد آلية إدراك السعر و القيمة من طرف المستهلك،و للتمكن من معرفة مامدى العلاقة جودة/سعر على تحقيق حالة الإشباع لدى المستهلك خصص الفصل الخامس لهذا الغرض،و أخيرا الفصل السادس قدم من خلاله دراسة إدراك المستهلك الجزائري أثناء عملية الشراء.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3212
Collection(s) :Magister en Marketing

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير-السعر-على-قرار-الشراء-دراسة-حالة-لمستهلكي-الأحذية-بتلمسان.pdf5,32 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.