Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053
Titre: تعليمية مهارة فهم المنطوق في برامج التعليم الثالثة ابتدائي نموذجا
Auteur(s): عبوش، هلي, آية ، فوزية
Mots-clés: اللسانيات، المنطوق، التعليمية، المتعلم
Date de publication: 2023
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: يسلط هذا البحث الضوء على تعليمية مهارة فهم المنطوق للسنة الثالثة ابتدائي –نموذج- حيث يعالج موضوع المذكرة أهم المهارات اللغوية التي يكتسبها المتعلم عن المعلم (كالاستماع- القراءة –التحدث- الفهم – الاصغاء-الانتباه ) وأهميتها في حصة فهم المنطوق و طبقناعلى نموذجين من البرنامج التعليمي للسنة الثالثة ابتدائي مع الوصول الى أهم القيم و المركبات الكفائية لدى المتعلمين و المعلمين.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.