Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبوش، هلي, آية ، فوزية-
dc.date.accessioned2025-04-24T08:13:18Z-
dc.date.available2025-04-24T08:13:18Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053-
dc.description.abstractيسلط هذا البحث الضوء على تعليمية مهارة فهم المنطوق للسنة الثالثة ابتدائي –نموذج- حيث يعالج موضوع المذكرة أهم المهارات اللغوية التي يكتسبها المتعلم عن المعلم (كالاستماع- القراءة –التحدث- الفهم – الاصغاء-الانتباه ) وأهميتها في حصة فهم المنطوق و طبقناعلى نموذجين من البرنامج التعليمي للسنة الثالثة ابتدائي مع الوصول الى أهم القيم و المركبات الكفائية لدى المتعلمين و المعلمين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاللسانيات، المنطوق، التعليمية، المتعلمen_US
dc.titleتعليمية مهارة فهم المنطوق في برامج التعليم الثالثة ابتدائي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.