Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عبوش، هلي, آية ، فوزية | - |
dc.date.accessioned | 2025-04-24T08:13:18Z | - |
dc.date.available | 2025-04-24T08:13:18Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053 | - |
dc.description.abstract | يسلط هذا البحث الضوء على تعليمية مهارة فهم المنطوق للسنة الثالثة ابتدائي –نموذج- حيث يعالج موضوع المذكرة أهم المهارات اللغوية التي يكتسبها المتعلم عن المعلم (كالاستماع- القراءة –التحدث- الفهم – الاصغاء-الانتباه ) وأهميتها في حصة فهم المنطوق و طبقناعلى نموذجين من البرنامج التعليمي للسنة الثالثة ابتدائي مع الوصول الى أهم القيم و المركبات الكفائية لدى المتعلمين و المعلمين. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | اللسانيات، المنطوق، التعليمية، المتعلم | en_US |
dc.title | تعليمية مهارة فهم المنطوق في برامج التعليم الثالثة ابتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليمية_مهارة_فهم_المنطوق_في_برامج_التعليم_الثالثة_ابتدائي_نموذجا.pdf | 1,94 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.