Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23993
Titre: تصميم الشعارات والعلامة التجارية والتغليف الخاص بمستلزمات المحلات التجارية
Auteur(s): قادري, سمية
Mots-clés: الشعارات والعلامة التجاري،الزبون،المنتوجات،المواد الأولية،الإبتكار
Date de publication: 2022
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: تصميم الشعارات العلامة التجارية يتطلب بعض الخطوات الاساسية, اولا ، يجب ان تقوم بتحليل السوق والجمهور المستهدف لفهم اتجاهات السوق و المنافسة الموجودة. ثم يمكنك بدء تصميم الشعار الذي يعكس رؤية المنتجات و القيم الخاصة بها. يجب ان يكون الشعار بسيطا و سهل التعرف عليه، ويعبر عن الهوية والشخصية الفريدة للعلامة التجارية. وبعد ذلك يمكن تطوير العلامة التجارية الكاملة التي تشمل الشعار و الالوان والخطوط و الانماط التصميمية الاخرى.ان تكون العلامة التجارية متناسقة و تعكس الهوية الجمالية للشعار. يمكنك الاستعانة بمصمم جرافيك محترف للحصول على نتائج افضل و اختبار الشعار والعلامة التجارية قبل تطبيقها بشكل نهائي. وبالتالي نتأكد من ان الشعارات و العلامات التجارية الخاصة بمستلزمات المحلات التجارية تكون مبتكرة وفريدة، وتعكس هوية المنتجات و تجذب العملاء المحتملين.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23993
Collection(s) :Master d'art



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.