Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842
Titre: التقويم المستمر وأثره على القدرات المعرفية والسلوكية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا
Auteur(s): رحمان, لطيفة,أمال بن شهرة
Mots-clés: تقويم ،معلّم ، متعلّم ، اختيار .
Date de publication: 2021
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: التٌقونً الدستمٌر ىو تلك العملية الدنظمة، ك الدستمٌرة، يستخدمها الأستاذ في مراقبة الفعل التٌعليمي، معتمندا على ترلة من الإجراءات ك الخطوات : كالامتحانات، الفركض، الاستجوابات الشٌفوية ك الكتابية، ك الأعماؿ الدنزلية . ك بالتٌالر فهو عملية اختيارية يخضع لذا الدتعلٌم، خلبؿ السٌنة الدٌراسية، بهدؼ التٌأكد من تحصيلو، ك تقييم مردكده العلمي .
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23842
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.